الرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يعلن تحديا جديا بمواجهة حرس الحدود في مسابقة كأس مصر .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: ربيع زهران

يدخل الاهلي اليوم الثلاثاء تحديا جديدا أمام حرس الحدود فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر و الاهلي يسعي من خلال المباراة إلي ضرب عصفورين بحجر واحد، أهمهم تحقيق الفوز على حرس الحدود يضمن له التأهل لدور الثمانية فى بطولة كأس مصر والإقتراب من اللقب، وثاني شئ هو كسب الثقة التي إفتقدها الأهلي على مدار المباريات الأخيرة خاصة بعد خسارتين أفريقيتين وتعادل مع الزمالك بالدوري المحلي .
من المنتظر أن تقام مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وتذاع حصريا علي قناة النهار ، وقد تشهد المباراة قيام مارتن يول بالدفع بعناصر جديدة من أجل إكسابها مزيدا من الثقة فى مباريات الكأس وإن كان مؤكدا الدفع بأحمد عادل عبد المنعم فى حراسة مرمي الأهلي .
وواصل الأهلي إستعداداته لمباراة حرس الحدود فى كأس مصر، وقد لايلحق رمضان صبحي بالمباراة خاصة وأن صبحي يسعي لإنهاء إجراءات دخوله إنجلترا من أجل إنهاء الكشف الطبي قبل الإنضمام رسميا لفريق ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي، كما يغيب إيفونا لذات السبب نظرا لإنشغاله بالكشف الطبي لأحد الأندية الصينية .

ورغم حسم أحمد عادل عبد المنعم مكانه فى حراسة المرمي أمام حرس الحدود إلا أن إنضمام أحمد الشناوي إلي حراسة مرمي الأهلي، سيحدث نوعا من الحماسة فى أوساط حراسة المرمي للفريق الأحمر .

رغم هبوط فريق حرس الحدود رسميا هذا الموسم مع غزل المحلة واتحاد الشرطة للدور الثاني، إلا أن الأهلي أكد على أهمية التركيز فى مباراة حرس الحدود كون مباريات الكأس عادة ماتحمل مفاجأت، لذا يسعي الأهلي من خلال مارتن يول، المدير الفني إلي تحقيق فوز مطمئن للنادي الأهلي أمام حرس الحدود .

هذا ويستعد النادي الأهلي لحسم البطولة الثانية له بعد حسم بطولة الدوري المصري، خاصة وأن الاهلي كما أضاع العام الماضي البطولتين، يريد هذا العام الإحتفاظ بالبطولتين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى