الصحة العامةالغربية

الإشتباه في شخص بالغربية في الإصابة بالكورونا.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:-عبدالرحمن رضا السحيمي

كشفت مصادر بمستشفي المحلة العام اكتشاف مريض يحتمل إصابته بمرض الكورونا وذلك عقب عودة المريض من الأراضي المقدسة وانتهاء موسم الحج.
وفى ذات السياق نظم العشرات من العاملين وأخصائيات التمريض بالمستشفي وقفة احتجاجية أمام أبواب مبني مجلس إدارة المستشفي معلنين اعتصامهم عن العمل لحين اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للتطهير ساحات وطرقات العناية المركزة بالطابق الرابع بمستشفي العام.
في المقابل شكل الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية ظهر اليوم تحت إشراف الدكتور فتحي شلضوم مدير الطب العلاجي بمستشفيات الصحة بالتنسيق مع الدكتور جمال شادي لجنة عاجلة من أطباء وأخصائيات فنيات التمريض للفحص حالة المريض ” م ،م ” بمستشفي المحلة يشتبه إصابته بالكورونا وتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.
وناشد العاملون وأخصائيات التمريض الدكتور أحمد عماد وزير الصحة بالضرورة نقل الحالة المصابة بالكورونا إلى مستشفى الحميات بالعباسية حفاظا على حياة كافة المرضي والعاملين بالمستشفي خشية تعرض حياتهم للموت.
وكشفت شهود عيان من العاملين داخل المستشفي أن أحد الأطباء العاملين بالمستشفي قد استقبل والده المريض المشار إليها عقب تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ ومفاجئ وعودته إلى المنزل عقب رحلته بالأراضي المقدسة بالسعودية في موسم الحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى