منوعات ومجتمع

الإبياري و الزهري في ختام دورة ” تنمية مهارات المراسل الإعلامي “

احجز مساحتك الاعلانية

كتب أيمن عبد الحميد
اختتمت اليوم 28/12/2016 فعاليات دورة ” تنمية مهارات المراسل الإعلامي ” و التي استمرت لمدة خمسة أيام اعتبارا من السبت 24 ديسمبر و حتى الأربعاء 28 ديسمبر ، و شارك فيها أربعون دارساً من مسؤولي الإعلام بفروع و إقليم شرق الدلتا الثقافي و المواقع التابعة لها.
اشتمل البرنامج التريبي على مواضيع متعددة مثل إعداد الخبر الصحفي و الصحافة الإلكترونية و ادارة المواقع الإلكترونية و إعداد البيانات الصحفية و النشرات و مهارات الإتصال الشخصي و المؤسسي و كذلك تنظيم المؤتمرات الصحفية و ورشة عمل عن المتحدث الرسمي.
حاضر بهذه الدورة مجموعة متميزة من أساتذة الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة مثل د. عايدة السخاوي ، د. شادي بهلول ، د. مجدي الداغر ، د. نهي عبد المعطي و د. أسماء الجيوشي.
و تبادل الدارسون الحوار معأ. عمرو فرج مدير إدارة التدريب بالإقليم و أ. أماني فرغلي مدير عام الإدارة العامة لتقييم البرامج حول السلبيات و الإيجابيات و ما يحتاجه الدارسون لتحقيق الإستفادة القصوى من هذه الدورات التدريبة.
ثم التقي الدارسون بكلا من د. إيهاب الزهري رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي و أ. هشام الإبياري رئيس الإدارة المركزية للتدريب بالهيئة العامة لقصور الثقافة حيث تفضلا بالترحيب بالحضور و توجيه الشكر لمشاركتهم الفعالة بالدورة التدريبية متمنين للجميع النجاح و التوفيق و الاستفادة من محتوى الدورة.
ثم تم فتح باب المناقشة لإبداء أراء الدارسين بالدورة و برامج التدريب عموما ، حيث طالب الجميع بضرورة زيادة مثل هذه الدورات المتخصصة و الانتقال لمستويات اعلى لرفع معدلات المهنية لدي العاملين بالهيئة و قد أكد الإبياري على اختيار المتميزين في الدورة الحالية للمشاركة في المستوي الاعلي القادم و ذلك بناء على متابعة أداء المتدربين بمواقعهم الثقافية ، كما شدد الزهري على ضرورة البناء على أرضية هذه الدورة التمهيدية من أجل تحسين أداء مسؤولي الإعلام بالاقليم لنقل أنشطة الإقليم و المواقع التابعة له لوسائل الإعلام المختلفة.
و في الختام تم توزيع شهادات التقدير على المتدربين و إلتقاط الصور التذكارية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏19‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
+‏2‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى