التقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالقاهرة

اعتراف مجرمه قتلت زوجها:و قطعت جسده إلى أشلاء..والجريمة اكتشفت بعد 8 سنوات بالقاهرة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / جمال عبد الناصر ومحمد وجيه
فادية سيدة في نهاية العقد الثالث من العمر، من عائلة ذات سجل اجرامي بحدائق القبة، بدأت مأساتها منذ 8 سنوات مضت عندما تزوجت من جارها طارق بعد أن جمعت بينهما قصة حب جميلة الكل كان يتحدث عنها.

مر على زواجهما عدة شهور حتى بدأت المشاكل تعرف طريقهما إليهما وتحولت حياتهما إلى الأسوأ وسرعان ما نشأت بينهما عدة خلافات بسبب قيام طارق بإدمان المخدرات، واعتدائه على حماته بالضرب باستمرار.

طلبت فادية من زوجها عدة مرات أن ينصلح حاله ويقلع عن المخدرات وألا يتعرض لوالدتها مرة أخرى إلا أن جميع محاولاتها بائت بالفشل، لدرجة أن فادية طلبت منه الطلاق أكثر من مرة.
وبمرور الأيام توفيت والدة فادية ومنذ ذلك اليوم واعتقدت بأن زوجها هو المتسبب في وفاتها بسبب اعتدائه عليها باستمرار، أخذت تفكر فادية في طريقة للانتقام من زوجها حتى همس ابليس في اذنها بأن تتخلص منها.
ترددت فادية في بداية الأمر ولكنها توصلت إلى حيلة جهنمية واتفقت مع شقيقيها على قتل زوجها، وفي أحد الأيام أثناء نوم طارق داخل شقته دخلت عليه زوجته وشقيقيها وقاموا بقتله على فراش الزوجية ثم قطعوا جثته إلى أشلاء ووضعوها داخل حقيبتين، وذهبوا إلى ترعة الإسماعيلية وهناك تخلصوا من الجثة، ثم عادوا إلى منزلهم بعد أن اعتقدوا بأنهم بعيدين عن أعين رجال المباحث، وبعد اختفاء الزوج قام شقيقه بتحرير محضر بتغيبه.
مر على ذلك 8 سنوات دون أن تنكشف الجريمة، حتى تدخلت عناية السماء وقادت ضباط مباحث القاهرة لفك طلاسم القضية والقبض على الجناة.
معلومة!
بدأت الواقعة عندما وردت معلومات للمقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، مفادها أن كل من “فادية.م” 37 سنة ربة منزل والسابق اتهامها في القضية رقم 6838/2011م الوايلى مخدرات، شقيقها من الأم محمد، عاطل مسجل خطر مخدرات تحت رقم 71923 فئة “ب” الحدائق والسابق اتهامه في عدد 12 قضية أخرهم 7319/2001م حدائق القبة مخدرات، شقيقهما محمود، عاطل قاموا بقتل زوجها المدعو “طارق.ف” 47 سنة عاطل مسجل خطر فرض سيطرة تحت رقم 431 فئة “ب” حدائق القبة والسابق اتهامه فى 29 قضية أخرهم 17502/2002م الوايلى مخدرات والتخلص من الجثة بإلقائها بترعة الإسماعيلية، وبسؤال شقيق المجني عليه المدعو “ن.ف”51 سنة سائق والسابق اتهامه في القضية رقم 8469/2012م حدائق القبة مخدرات أقر بأنه أبلغ بغياب شقيقه في المحضر رقم 1561/2007م إداري حدائق القبة وأنه في الفترة الأخيرة تنامى إلى سمعه ترديد المتهمة الأولى بين أهالي المنطقة قيامها بمساعدة شقيقيها بقتله نظرا لسوء معاملته لها ولإدمانه المواد المخدرة.
فريق بحث!
وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء محمود خلاف، نائب المدير واللواء عبد العزيز خضر، مدير إدارة البحث الجنائي والعميد محمد الألفي، رئيس مباحث قطاع الشمال والمقدم سمير مجدي رئيس مباحث حدائق القبة لسرعة كشف غموض الحادث.
وأسفرت التحريات عن أن المتهمين ارتكبوا واقعة قتل المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف المتهمان الأولى والثاني بأنه بتاريخ 14/2/2007م قاما بالإجهاز على المجنى عليه أثناء نومه وطعنه عدة طعنات، ثم تم تقطيع الجثة إلى أشلاء بمساعدة الثالث وإخفائها داخل حقيبتين والقائهما في ترعة الإسماعيلية بمنطقة مسطرد بسبب اعتياد المجنى عليه التعدي بالضرب عليها وعلى والدتها المدعوة أمال إبراهيم والتي توفيت في يناير 2007م واعتقاد منهم أن المجنى عليه هو المتسبب في وفاة والدتهم فاتفقوا على التخلص منه على النحو المشار إليه.

وبسؤال نجلة المتهمة الأولى وتدعى “د.ح”19 سنة ومقيمة بذات العنوان قررت بأنها شاهدت الواقعة كاملة وكانت تبلغ من العمر حينها 11 عاما.

تحرر عن ذلك ملحقا المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

اعترافات قاتلة زوجهامقتل زوجتقطيع جثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى