أخبار عاجلةاسليدر

اصابه شرطيان من قوة حراسة البنوك بمدينة السادس من اكتوبر

كتب:احمد كامل
لقى شرطيان من قوة تأمين البنوك بمدينة السادس من اكتوبر مصرعهما اثناء تناولهما وجبة الافطار مساء امس امام البنك التجاري الدولي CIB وتبين من تحقيقات النيابة، أن مجهولان يستقلان سيارة ملاكي هاجموا أحد البنوك بمنطقة السادس من أكتوبر، وألقوا عبوة متفجرة تجاه القوات الأمنية وأطلقوا وابل من الأعيرة النارية بصورة عشوائية عقب أذان المغرب، أمس الجمعة، والذي أدى لاصابة فردي القوة.
وانتقل فريق من النيابة يضم المستشار عبدالعزيز عثمان، مدير النيابة، وإسلام المنشاوي، وكيل أول النيابة، لإجراء المعاينة لمكان الانفجار والتي كشفت أن العبوة المتفجرة أدت لتهشم واجهة البنك والزجاج الخاصة به وأدى لتحطم زجاج لعدد من السيارات القريبة منه.
وعثر فريق النيابة وفريق المعمل الجنائي، على عدد من الطلقات النارية الألية الفارغة بمكان الحادث، واستمع الفريق لعدد من أقوال شهود العيان والذين أكدوا أنهم فوجئوا بسيارة يستقلها شخصان ملثمان وأطلقا النيران تجاه القوة الأمنية وفروا هاربين.
فيما أغلقت القوات الأمنية بالجيزة، الشوارع الجانية الموجود بجوار البنك، بالتزامن مع الحادث في محاولة للقبض على المتهمين، وتكثف الاجهزة الأمنية جهودها لكشف هويتهم والقبض عليهم.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى