أخبار عاجلة

اسرة برلمانى اردنى تعتدى على مواطن مصرى

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب / مصطفى حماد

ادانت السفارة المصرية في عمان، اليوم الأحد، حادثة الاعتداء على عامل مصري يدعى خالد السيد عثمان أمس الأول الجمعة؛ أثناء تأديه عمله بأحد المطاعم بالعقبة.. على يد أسرة أحد أعضاء مجلس النواب الأردني وذلك في حضور (النائب) وآخرين.
وأكدت السفارة، في بيان لها اليوم، على أنها لا تقبل بتوجيه أية إهانات لأي مواطن مصري من أي شخص أيا كان، وأنها تعمل على ضمان احترام كرامة وحقوق كافة المواطنين المصريين بكافة السبل.
وأشارت إلى أنها قد أجرت اتصالات مع الجهات الأردنية المختصة والمتمثلة فى مجلس النواب ووزارة الخارجية والسلطات الأمنية بالعقبة لضمان سرعة إجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيف المعتدين، وضمان حقوق العامل المصري.
يشار إلى أن حالة من الغضب والاستهجان قد سادت الشارع الأردني بعد

انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أشخاصا برفقة أحد أعضاء مجلس النواب يعتدون بالضرب المبرح على العامل المصري في أحد المطاعم.

وبحسب صحف إلكترونية أردنية، فإن الأشخاص الذين كانوا برفقة النائب قاموا بجر العامل لإحدى الغرف الداخلية في المطعم وانهالوا عليه بالضرب المبرح.. كما أظهرت إحدى مقاطع الفيديو توبيخ أحد الرجال – في إشارة إلى النائب الأردني – وهو يقوم بتأنيب العامل قبل مسارعة بعض مرافقيه بتوجيه اللكمات لة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى