اسليدرالمحافظاتالمنوفية

استمرارا لمكافحة مسلسل الاهمال والفساد.. محافظ المنوفية يحيل عدد من الاطباء للنيابة العامة

احجز مساحتك الاعلانية

جمال جاد 
احال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط الشكوى المقدمه من المواطن خ.ع.ع ضد عدد من الاطباء بمستشفى الباجور المركزى ومستشفى الحياه الخاصة بالباجور للنيابة العامة لاعمال شئونها في ما تضمنته الشكوى من مخالفات تعد من الجرائم التى يعاقب عليها بقانون العقوبات.
حيث تضمنت الشكوى واقعة اهمال طبي اسفر عن حدوث مضاعفات لزوجته إثر اجراء عملية ولادة قيصرية بمستشفى الباجور نتيجة تأخر إجراء العملية عنالموعد المقرر لها ، وفى اثناء رحلة العلاج صادف المواطن مرحلة جديده من الاهمال الطبي باحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الباجور والتى فى وقت سابق كان المحافظ قد اصدر لها قرار اغلاق لمخالفتها الاشتراطات الصحية ، حيث تم تشخيص الحالة وتقديم العلاج لها بشكل خاطئ مما ادى لوفاتها.
واكد عبد الباسط ان الاهتمام بالصحة على راس اولوياته مشيرا الى انه هناك جهود تبذل لتحسين مستوى العلاج والخدمة الصحية ولكن مطلوب بذل المزيد وخاصة تجاه توفير الكفاءات البشرية وتأهيلهم مهنياً لانهم عصب الرعاية الصحية . كما عقب المحافظ على قراره بان تحسين وتوفيرالخدمات الصحية حق من الحقوق الاساسية للمواطنين لمساهمة في خلق بيئة صحية متكاملة يمكنها تحقيق الأهداف المبتغاة

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى