أخبار مصراسليدر

استعداد الداخلية للتصدي لدعوات تنظيم الإخوان للتظاهر والعنف غدًا

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب – علي تمام
أعرب مصدر أمني بوزارة الداخلية، استعداد جميع القطاعات الأمنية بالوزارة، للتصدي إلى دعوات تنظيم الإخوان الإرهابي للتظاهر والعنف غدًا.

وقال المصدر الأمني، إن أي محاولة من قبل عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي لارتكاب أي أعمال عدائية، أو الهجوم على منشآت حيوية أو شرطية خلال ذلك اليوم، ستقابل بكل قوة وحسم ووفقًا للقانون، مؤكدًا أن رجال الشرطة لن يسمحوا لأي من كان بترويع المواطنين حتى لو كلفهم ذلك حياتهم.

وأضاف المصدر الأمني، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وجه خلال اجتماعه مع مساعديه أمس الأول، بتكثيف التواجد الأمني على جميع المنشآت المهمة والحيوية، وكذلك أقسام ومراكز الشرطة ومديريات الأمن بجميع مديريات الأمن، فضلًا عن مضاعفة الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين السجون وتسليحها بالأسلحة الثقيلة، لمواجهة أي محاولة للاعتداء عليها وإحباطها في حينها.

وأوضح أن خطة التأمين تشمل تكثيف الخدمات الأمنية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ونشر وحدات التدخل السريع والمجموعات القتالية التابعة لقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة على الطرق والمحاور الرئيسية لسرعة الانتقال إلى أي بلاغات والتعامل الفوري والحاسم معها.

وأشار المصدر الأمني، إلى أنه تم بالفعل تكثيف التواجد الأمني على جميع المنشآت المهمة والحيوية، ومن بينها الوزارات السيادية، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومحطات الكهرباء والمياه الرئيسية، وأقسام ومراكز الشرطة ومديريات الأمن بجميع محافظات الجمهورية، فضلًا عن مضاعفة الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين السجون وتسليحها بالأسلحة الثقيلة لمواجهة أي محاولة للاعتداء عليها.

وأوضح المصدر الأمني، أن وزير الداخلية، طالب بالعمل على توجيه المزيد من الضربات الاستباقية لعناصر الإرهاب الأسود، التي تحاول زعزعة أمن البلاد وترويع المواطنين، ومحاولة الادعاء بخلق حالة من الفوضى في الشارع المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى