اسليدرالتقارير والتحقيقاتالصحة العامةالمرأةمنوعات ومجتمع

احمي وجهك من 12 شيئا يتم وضعهم فى الوصفات يجب التوقف عنهم حالا

احجز مساحتك الاعلانية

احمي وجهك من 12 شيئا يتم وضعهم فى الوصفات يجب التوقف عنهم حالا،ونوضح الاشباب التي تضر الوجه بالوصفات الطبيعة،وليس كل الوصفات الموجوده على النت مفيدة،يجب الحذر من ذلك لانها تضر بشرتك وتجعلو ليس باماكنه التنفس بطريقة طبيعية.

احمي وجهك من 12 شيئا يتم وضعهم فى الوصفات

هنالك عدد لا يحصى من النصوص التي تملاء شبكة النت ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تنصح وتعطي وعوداً لقراءها ومتابعيها باستخدام خلطات من مكونات متواجده لدى جميع بيت والتي سوف تخلصهم من حب الشبان نهائياً ودون اي اثار جانبية،يمكن ان يشكل ذلك لكلام جميلاً وسهلاً ولكن هل بالضرورة انه يناسب كل انواع البشرة ودون ان يترك اي اثار جانبية؟؟

ما لم يقولوه لك “اصحاب تلك الوصفات” ان بضع تلك المكونات يستطيع ان يكون السبب لك بالبقع التي يصعب القضاء عليها او تكون السبب بالتهييج والحساسية ويمكن ان تجعل مظهرك اسوء بكثير من ما كان عليه اثناء ظهور الحبوب لديك.

واليك تلك المكونات الـ 12 يلزم عليك التبطل حالاً عن وضعها على وجهك واسباب هذا:

المكونات المضرة لبشرة الوجه

1- صودا الخبز . او البيكنج باودر او بيكربونات الصوديوم:صودا الخبز تزيل او توقف الاحماض الطبيعية في البشرة وبالتالي تحافظ على البكتريا المتسببة في حب الشبان وليس التخلص منها. فهي نافعة فعلا لحب الشبان “لحمايته وليس للقضاء عليه”

2- الليمون:هنالك الملايين من الوصفات التي توصي باستخدام الليمون, ولكن انت بالذات ارجوك لا تفعل ذلك, فالليمون حمضي جدا ويمكن ان يسبب لك الحروق والاحمرار القوي في بشرة الوجه.

انه يمكن ان يشكل جيد في بضع الحالات والوصفات ولكن مما لا شك فيه ليس جيداً في وضعية حب الشبان.

3- مزيل رائحة العرق او الديودورنت:المحافظة على الابطين جافين وبرائحة جيدة ليس سبباً كافياً يجعلك تضعه على وجهك،فمزيل العرق في الواقع يسد المسام ويمكن ان يسبب لك طفحاً جلدياً حاد.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى