عالم الفناسليدر

احداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ديبو”

احجز مساحتك الاعلانية

احداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ديبو”.. طرحت منصة “يانغو بلاي” الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدي الرعب “ديبو” في هذه الحلقة، يشارك الفنان أمير كرارة كضيف شرف، حيث يلعب دور “ضاحي” الذي تتاح له الظروف للقاء “ديبو” الذي يؤدي دوره الفنان محمد أنور.

ومن مجريات الأحداث، يتضح أن “ضاحي”، الذي هرب من الزقازيق بسبب الديون، ليس الشخص الذي يبحث عنه “ديبو”.

احداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ديبو”

وعلى مدار الحلقتين السابعة والثامنة، يظهر عدد من ضيوف الشرف بجانب أمير كرارة وقد شارك في الحلقات السابقة مجموعة من ضيوف الشرف منهم زينة وأكرم حسني وإياد نصار ومصطفى غريب ومحمد ثروت وشيماء سيف وعبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج، الذين ظهروا في دويتو غنائي بعنوان “السهرة صباحي”.

ويُذكر أن مسلسل “ديبو”، الذي تنتجه شركة “S Productions” للمنتجة سالي والي، يتكون من 12 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب محمد أنور العديد من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم زينة ومصطفى غريب وهالة فاخر ومحمد محمود وإيمان السيد وسارة الشامي وأمجد الحجار ورشدي الشامي وأحمد عبد الحميد ومحمد عبد العظيم والطفلة ريما مصطفى.

مسلسل “ديبو” من إخراج أحمد عبد الوهاب وتأليف إيهاب بليبل وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي مشوق حول شاب متهور يُدعى “ديبو” يضطر للعمل في أحد الفنادق عبر مكتب توظيف لسداد ديونه، ليكتشف لاحقًا أن الفندق مخصص للحيوانات، مما يغير مجرى الأحداث بشكل جذري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى