اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

إيفونا: اخترت الأهلي عن قناعة تامة.. ورفضت الزمالك من أجله

كتب : محمد عبدالقادر

أعلن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، رغبته النهائية وحسم أمره بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليعلن الرحيل عن فريقه بعدما حصل علي لقب هداف الدوري المغربي وكأس العرش برصيد 22 هدفاً.

وقال إيفونا في تصريحات لصحيفة “هسبورت” المغربية، بأنه اختار الانضمام للنادي الأهلي، مؤكداً أنه قام بإبلاغ المدير الفني جون توشاك ورئيس النادي سعيد الناصري، برغبته في الرحيل للأهلي، مؤكداً أن قراره جاء بناء علي اقتناع تام.

وأضاف:” اختياري للرحيل لصفوف الأهلي جاء عن قناعة تامة، الأهلي فريق كبير داخل قارة إفريقيا ويمتلك بطولات عديدة أرغب في التتويج بها، وعائلتي رحبت بالانتقال للأهلي”.

وتابع:” هيثم عرابي مدير التعاقدات بالأهلي، سهل لي الكثير من الأمور، وأوفي بوعوده معي التي منحني إياها للانضمام للأهلي”.

وواصل إيفونا قائلاً” لا أعرف لماذا تأخرت المفاوضات مع الوداد، فرئيس النادي هو المسئول، ولكني فعلت وأبلغت المسئولين والمدرب برغبتي في الرحيل”.

وأردف:” انتقالي للأهلي في المرحلة الأخيرة، وأوجه الشكر لمسئولي الفريق المصري علي صبرهم الطويل واحتمالهم العديد من المعوقات في الصفقة”.

وعن رفضه الانتقال للزمالك، قال:” رفضت عروض عديدة من أندية عربية وأوروبية، بالنظر إلي العرض الجيد من الأهلي، كما أنني وجدت في مصلحتي الانتقال لنادي كبير يمتلك لاعبين جيدين والقاب عديدة، ولا يجب أن أنتقص من الفرق الأخري، لكن اختياري للأهلي ورفض الزمالك جاء عن اقتناع تام ورغبة كبيرة في حمل قميص النادي”.

ووجه إيفونا كلمة أخيرة لجماهير الوداد قائلاً:” لا يمكن لكلمة أن تختزل مدى حبي وتقديري لجماهير الوداد الذي لا يمكن نسيان مدى مساندتهم لي خلال مشواري رفقة الفريق، وأطلب من الجماهير أن تتفهم موقفي ورغبتي في تغيير الأجواء خدمة لمساري الكروي، وأنا على يقين أنها ستبقى دائما خالدة في ذاكرتي”.

إيفونا

زر الذهاب إلى الأعلى