اسليدرالاذاعة و التليفزيونعالم الفن

إم بي سي مصر» في عيد الفطر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب أيمن جميل

استقرت شبكة قنوات “إم بي سي مصر” على الخريطة البرامجية لها في عيد الفطر، وطرحت القناة خريطة شاملة ومتنوعة تجمع مختارات من البرامج والأفلام والمسرحيات الكوميدية.

وتعرض القناة ابتداءً من يوم “الأربعاء” وحتى السبت المقبل في السادسة والنصف مساءً يوميًا مختارات من أبرز حلقات “رامز بيلعب بالنار” مع النجم رامز جلال والتي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان.

وعلى مدى أسبوع العيد تعرض القناة أيضًا في الثامنة مساء يوميًا مجموعة متنوعة من حلقات برنامج “ليلة سمر” للإعلامية سمر يسري، مع النجوم سعد المجرد، وأحمد شيبه، وجنات، وسمير غانم، وصوفينار.

وتخصص القناة فترة منتصف اليوم والسهرة يوميًا لعرض فيلم عربى، حيث تعرض في اليوم الأول في الرابعة عصرًا فيلم “حماتي بتحبني” لحمادة هلال، وإيمان العاصي، وميرفت أمين، وفي الحادية عشر مساءً فيلم “صنع في مصر” لأحمد حلمي، وياسمين رئيس.

وفي اليوم الثاني تعرض عصرًا فيلم “عليا الطرب بالثلاثة” لريهام عبد الغفور، ودينا، وسعد الصغير، وفي السهرة فيلم “دوازة ميري” لحسن الرداد وياسمين عبد العزيز.

وفي اليوم الثالث تعرض عصرًا فيلم “سيما على بابا” لأحمد حلمي ودنيا سمير غانم، وفي السهرة فيلم “الفيل الأزرق” لكريم عبد العزيز، وخالد الصاوي.

وفي اليوم الرابع تعرض ظُهرًا فيلم “عبود على الحدود” لعلاء ولي الدين وغادة عادل، وفي السهرة فيلم “زنقة ستات” لحسن الرداد وإيمي سمير غانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى