اسليدرالـفـيــومالمحافظات

إجراءات جديدة للحصول على المقررات التموينية

كتب : رحاب العجمى

قام المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة اللواء محمد حموده السكرتير العام المساعد والتى قامت بدورها بإصدار عدد من الإجراءات
حيث قامت اللجنة بناءاً على تعليمات محافظ الفيوم بتكليف مسئولى مديرية التموين بتكثيف الرقابة على التجار التموينيين والشركة المصرية وشن حملات لضبط الأسواق على مدار ال24 ساعه .
كما تم التشديد على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين وتيسيير حصولهم على فروق النقاط المتبقية من الخبز أو الدقيق المستحقة لهم خلال الشهر بطريقة ميسرة وعادلة وسريعة، كما تم إصدار تعليمات مشددة لجميع التجار بعدم غلق محالهم وفتحها أمام الجمهور وإستقبالهم على مدار اليوم .
وفى نفس السياق تم مد فتح الباب أمام المواطنين لإستلام المقررات التموينية بالاضافة الى منحة شهر رمضان المقررة بواقع 7 جنيهات لكل فرد حتى نهاية شهر يونيو الجارى، كما تم التنسيق مع الشركة المصرية بتكليف عدد 2 مفتشين للتواجد الدائم بمنافذ الشركة المصرية لتنظيم العمل وتسهيل حصول المواطنين على المقررات التموينية فى سهولة ويسر وحل أى مشكلات تواجههم على الفور.
وأكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على تكثيف الحملات التموينية وتوفير كافة المنتجات والسلع للمواطنين خاصة مع قرب شهر رمضان الكريم،مشددا على مسئولى التموين بالقيام بدورهم الرقابى على أكمل وجه لضبط الأسواق والأسعار والعمل على إتاحة الخدمة للمواطنين دون عناء وفى إطار من العداله والتنظيم .

فيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى