“هال سيتي لإيفرتون ونيوكاسل: المحمدي بـ10 مليون إسترليني”

كتب/ عمر جابر
واصلت الصحافة الإنجليزية اهتمامها بانتقال اللاعب المصري أحمد المحمدي ظهير هال سيتي إلى واحد من أندية إيفرتون ونيوكاسل وأستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما هبط النمور لدوري الدرجة الأولى.

ونشرت صحيفة دايلي ميرور تقريراً، أكدت خلاله أن مسؤولي هال سيتي وضعوا حد أدنى للقيمة المالية المطلوبة من أجل التفريط في خدمات المحمدي بصورة نهائية، مشيرةً إلى أن اللاعب المصري وصله بالفعل عروض من الأندية الإنجليزية الثلاث.

وكانت صحيفة هال دايلي ميل الإنجليزية، قد أكدت مساء الأثنين، على أن مسؤولي هال سيتي رفضوا عرضاً من إيفرتون بقيمة أربعة ملايين جنية إسترليني لضم المحمدي، مؤكدة على أنهم وصفوه بالهزلي وغير الجدي بسبب المبلغ المرصود خلاله.

وحسب ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي طلب من إدارة النادي وضع مبلغ 10 مليون جنية إسترليني كحد أدنى لأي عرض يأتي للمحمدي، كون اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية للفريق منذ عدة سنوات.

واختتمت بالإشارة إلى أن فريق نيوكاسل لم يقدم عرضاً بصورة رسمية حتى الآن إلى هال سيتي، مؤكدةً على أن مسؤولي الماكبايس مازالوا يفكرون في التعاقد مع اللاعب المصري حتى الآن.

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا