أخبار مصراسليدر

“نائبات قادمات” الارهاب استشعر الخناق من الامن في سيناء.

“نائبات قادمات” : تقدم التعازي في استشهاد 3 وإصابة 4 من أبطال القوات المسلحة في سيناء

نائبات قادمات” الارهاب استشعر الخناق من الامن في سيناء

نائبات قادمات”: الجيش المصري لن يستطيع أحد أن يرهبه

كتب :وليد سعد

 

قدمت مؤسسة حركة نائبات قادمات الدكتورة ناهد شاكر عضو المجلس الرئاسي لتيار الاستقلال التعازي في وفاة ثلاثة من أبطال قواتنا المسلحة استشهدو إثر سقوط قذيفة عشوائية فى محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد وإصابة 4 من الجنود البواسل في كمين أبو رفاعي.

وقالت في بيان اليوم الاحد  أن اعلان المتحدث العسكري العميد محمد سمير تصفية 45 إرهابي في سيناء والقبض علي اربعة من أخطر العناصر التكفيرية والذين يقومون بتصنيع القنابل التي يستخدمونها في التفجيرات جن جنون الارهابيين المتواجدين في سيناء  وقاموا بالهجوم علي كمين أبو رفاعي.

وأضافت أن الارهاب استشعر الخناق والتضييق عليه من قبل القوات الامنية في سيناء  وأنه سيتم القضاء عليهم نهائيا مما جعلهم يقومون بعمليات تسمي بالانتحارية لانهم لايجيدون منفذا من القوات الى بهذه العمليات.

وأوضحت أن القوات الأمنية في سيناء تقف علي قدم وساق ضد أعداء الوطن والعالم كله يهبون أرواحهم فداءا لنا مؤكدة أن الجيش المصري لن يستطيع أحد أن يرهبه مهما كانت قوته وذلك عملا بقول النبي”صلي الله عليه وسلم” «إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض»فقال له أبو بكر: ولم ذلك يا رسول الله؟ قال:«لأنهم في رباط إلى يوم القيامة.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى