“ميسي : إنجازات رونالدو لاتشغلني … برشلونة قدم لي مالم يقدمه غيره ولن أتركه “

بقلم /عمر جابر
أكد صانع الألعاب الأرجنتيني البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني، أنه ليس في صراع مع أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني، موضحا فضل برشلونة وزملائه في الفريق فيما وصل إليه علي المستوي الجماعي أو الفردي علي حدا سواء .
وأكد ميسي أنه لايوجد أي صرع بينه وبين رونالدو علي أي مستوي، وإنها وأبدا لن تكون ميسي ضد رونالدو، موجها إتهامه للصحافة العالمية، مؤكدا أنها دائما وأبدا تخترع الأشياء، مشددا علي أنه شخصيا لايهتم لما يحققه رونالدو من إنجازات وأرقام قياسية .
وأعرب ميسي عن شعوره بالولاء للبرسا بعد كل ماقدمه الفريق له خلال السنوات الماضية، مشيرا إلي أنه لايعلم كيف تغير الوضع من اللعب لصالح الأرسنال الأنجليزي إلي اللعب في برشلونة، مشددا علي أن برشلونة أعطته فرصة كبيرة في الوقت الذي كان يصعب علي أي أحد أخر إعطائه نفس الفرصة .
ووجه ميسي شكره لزملائه في البرسا، مؤكدا أنه لم يكن ليحقق أي من إنجازاته إذا لم يكن بجواره لاعبين عمالقة مثل زملائه في برشلونة، وإتخذ ميسي من سواريز مثال في بداية وجوده في الفريق وندرة أهدافه قبل أن يصل إلي المستوي الرائع الذي وصل إليه الأن . وأكد ميسي أنه لم يقل من قبل أنه يريد ترك الفريق الكتالوني، وأنه لن يترك البرسا مهما حدث، إلا إذا أراد مسئولي البرسا ذلك .
وكان ميسي قد حقق ثلاثية مهمة وتاريخيه في حياته، خاصة وأنه أحرز58هدف خلال 57 مباراة لعبها مع البرسا خلال الموسم الجاري .
10171280_835631406519752_7660507615316935691_n

رأيك يهمنا

عن عمار الردينى

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا