مياه الفيوم : استمرار الحملات لمواجهة التعدى على خطوط المياه بمركز ابشواى

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم عن استمرار الحملات المكثفة لمواجهة التعدى على خطوط المياه وسرقتها واستخدامها فى رى الأراضي الزراعية وهو ما يتسبب فى ضعف ضغوط المياه وعدم وصولها إلى الأطراف والعزل بنهايات الشبكات حيث تم رفع خط بطول 100متر ابو جنشو ابشواي يستخدم في رى الأرض الزراعية 12 قيراط وتم رفع 2 خط بطريق أبو كساه ابشواي توصيلات خلسة داخل اراضي زراعية يقوم أصحابها بري الاراضي الزراعية من مياه الشرب وتم رفعها جميعا .

من جانبه أكد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أن الشركة تبذل قصارى جهدها للتصدى لهذا الممارسات المشينة وناشد الأهالى بضرورة الوقوف بجانب الشركة للتصدى لهذا الممارسات من خلال الإبلاغ عنها .
في سياق متصل قدم وفد من أهالي قرية جردو مركز اطسا خالص الشكر والتقدير للواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم والمهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والمهندس محمد الحاروني مدير عام الشبكات وذلك للجهد المبذول في حل مشكلة انقطاع المياه بقرية جردو .

أكد درة بأن الشركة تتبع نهجا علميا لحل كافة المشكلات بشكل جذري بعيدا على المسكنات حيث يتم دراسة مشاكل القري التي تعاني من انقطاع المياه من خلال قطاع التخطيط ( برنامج التحليل الهيدروليكي ) وذلك لضمان حل المشكلة بشكل جذري دون أن يكون لها أي آثار سلبية على اى مناطق أخرى بالمحافظة .

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

إيمان زرطيط تتوج ملكة جمال العالم لقارة افريقيا وترفع رأس الجزائر

توجت ملكة الشرق الجزائري ابنة مدينة قسنطينة الجزائرية ايمان زرطيط بلقب ملكة جمال العالم لقارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.