أخبار عاجلة

ميادة الحناوي: مين محمد رمضان؟

كتب/ناصر محمد ميسر

تحدثت الفنانة السورية ميادة الحناوي، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية الإذاعية، عن شائعات مرضها والوفاة التي لاحقتها مؤخراً لاسيما الحديث عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد إضافة إلى رأيها في بعض الفنانين على الساحة حالياً وابتعادها عن الساحة الفنية مؤخراً.
وخلال اللقاء تطرقت للحديث عن رأيها في الفنان المصري محمد رمضان، وكذلك مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حيث قالت إنها لا تتابع أعمال محمد رمضان سواء على مستوى الغناء أو التمثيل.
وعقبت ميادة الحناوي قائلة: “مين محمد رمضان؟.. مين حسن شاكوش؟.. يا حرام على الفن”.
وأكدت ميادة الحناوي أنها مبتعدة عن الساحة الغنائية حالياً ولم تصل لها عروض.
وعبّرت “الحناوي” عن حبها واحترامها الشديد للملحن السوري صفوان بهلوان بشأن تعاونها معه وفخرها بتجواله وتكريمه في البلاد العربية، معقبة أنها عاتبة عليه لأنه لم يستمر في عطائه لسوريا.
وحسمت الحديث عن شائعات مرضها قائلة إنها بخير حيث ردت على مطلقي تلك الشائعات بوصفها لهم بالحاقدين والمغرضين وتابعت: “خافوا من الله.. لأن الدنيا فيها موت وحياة”.
وعن رأيها في الأغنية السورية قالت ميادة الحناوي إنها غير ناجحة مرجعة السبب وراء ذلك هو عدم وجود من يساعد الفنانين على النهوض والانتشار وتحقيق التفرد في الأداء.
واعتبرت ميادة الحناوي كلاً من الفنان السوري ناصيف زيتون من الفنانين الذين يتبعون ذات النمط الواحد، وأن الفنان إلياس كرم أصبح مقلداً للفنان اللبناني الراحل وديع الصافي ولم يضف أي شيء إلى الفن ولم يصنع بصمة خاصة به.
وشددت على امتلاك سوريا لممثلين مهمين إلا أن إنتاج الأعمال الدرامية أصبح ذا نمط واحد، ويغلب عليها أعمال البيئة الشامية متابعة: “ملينا بيئة شامية”، معتبرة أن الدراما السورية تراجعت في ظل الأزمة السورية، وتمنت العودة لسابق عهدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى