محافظ المنوفية

منافذ البيع المتنقلة داخل القرى فى المنوفية

كتب:محمد ذكى
استكمالا لما تبذلة الدولة من جهود للتخفيف العبء على المواطنين لمواجهة الزيادة المستمرة للاسعاروافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على تسيير منافذ البيع المتنقلة داخل مدن المحافظة خلال يومى الاثنين والخميس من كل اسبوع للسيطرة على الاسعار في الفترة القادمة وخاصة مع دخول شهر رمضان الكريم الذى يزاد فيه الاقبال على جميع السلع ويزاد معه جشع التجار .
هذا وقد اكد وكيل وزارة الزراعة انه تم التنسيق مع قطاع الانتاج بوزارة الزراعة لارسال مجموعة من السيارات المتنقلة ( منافذ لتوزيع الخضر للمحافظة ) وانه بالفعل يوجد ثلاث منافذ ثابتة تابعة لوزارة الزراعة ( منفذان بشبين الكوم – وواحد بمدينة اشمون ) لعرض اللحوم والبقالة .
وجدير بالذكر ان محافظ المنوفية قام بتفقد عدد 7 سيارات مبردة الاسبوع الماضى محملة بالسلع والمواد الغذائية تستخدم كمنافذ بيع متنقلة يباع بها مواد غذائية كاللحوم ، الدواجن ، الخضار بجميع انواعه وغيرها من السلع الضرورية التي يحتاجها المواطن بصورة يومية . وتباع هذه المواد الغذائية بأسعار مخفضة في متناول المواطن البسيط من أجل محاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار وحرصا منه على المواطن المنوفى البسيط الذى يتعرض للاستغلال من قبل التجار

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *