علم فلسطين

في أول رد على اتهامات حماس.. إعتذار البردويل عن المؤتمر دليل فبركته

كتبت / هند العربي

أكد الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي ، “أن ما جاء في مؤتمر الداخلية التابعة لحماس في غزة عبارة عن مجموعة اكاذيب لا تستحق الرد ، وأعتقد ان حماس ردت على نفسها عندما قال بالأمس البردويل انه سيقوم بنفسه بالمؤتمر ، ولكن ملك الفبركة “البردويل” لم يقتنع فأعتذر لذلك القاها الناطق باسم حماس” على حد قوله .
وأضاف القواسمي ” قبل فترة ايضاً اعتقلوا المدهون وعذبوه ليعترف بأشياء لم يفعلها وبعدها اثبتت براءته ، وأيضاً بالأمس القريب قتلوا الشيخ يونس الحنر واتهموه بالتفجيرات ، هذه اكاذيب وشعبنا أكبر وأوعي ان تنطلي عليه ” .
وأردف قائلا :” هم في ذلك يصدرون أزماتهم الداخلية ، يجب عليهم الاعلان عن من قام بالتفجيرات بحق كوادر وأبناء حركة فتح ومنصبة الشهيد ياسر عرفات “ابو عمار” ، نقولها بشكل واضح كل تلك المسرحيات كاذبة للغاية” على حد تعبيره .
وأكد القواسمي ، ” حركة حماس تريد تأجيج الموقف الفلسطيني لان هناك تيار داخلي لديها لا يرغب بالمصالحة وهو مستفيد من حالة الانقسام القائمة ، لكي يمررون مخططهم في المفاوضات مع اسرائيل وفصل قطاع غزة عن الوطن ” على حد قوله وأضاف ، ” تعودنا عليهم وأصبح الطفل يكشفهم ، عليهم ان يقدموا وثائق ضد جرائم الحرب التى ترتكبها اسرائيل بدلا من هذه الاكاذيب “كما صرح لوكالة خبر .
وفي نفس السياق كانت قد اتهمت وزارة الداخلية في غزة السلطة الفلسطينية بالوقوف وراء التفجيرات الاخيرة في غزة وزعزعة الامن .

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

حماس والجهاد الإسلامي يعلنان عدم مسؤوليتهما عن إطلاق صاروخين على إسرائيل

كتب/ فادي محمد رأيك يهمنا