“فيورنتينا يغري صلاح بـ3 أضعاف راتبه قبل تأجيل الاجتماع الحاسم”

كتب / عمر جابر

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن تأجيل الإجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد غداً، الأحد، بين مسؤولي نادي فيورنتينا ووكيل اللاعب المصري محمد صلاح، من أجل حسم أمر بقاؤه في الفيولا خلال الموسم المقبل من عدمه.

وحسب ما أكدته صحيفة كوريري ديللو سبورت، فإن الاجتماع تم تأجيله لمدة أسبوع، ليعقد يوم الأحد القادم، مشيرةً إلى أن محمد صلاح قد يحضر الاجتماع لمناقشة خطة الفريق في الموسم المقبل مع باولو سوزا المدير الفني الجديد للفريق.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي فيورنتينا يحاولون إقناع محمد صلاح بالبقاء في صفوف الفريق لمدة موسم أخر، مع وجود احتمالات للتعاقد مع اللاعب مارتن مونتويا لاعب برشلونة خلال شهر يناير المقبل، بعدما أبدى الأسباني موافقة مبدئية على الانتقال.

وفي نفس السياق، أكد موقع فيولا نيوز، المهتم بأخبار الفريق الإيطالي، على وجود إغراءات مالية من جانب مسؤولي فيورنتينا لمحمد صلاح من أجل الإبقاء على اللاعب، تتمثل في مضاعفة الراتب الذي سيتقاضاه المصري خلال الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن أندريا ديلا فالي رئيس فيورنتينا ينوي رفع راتب محمد صلاح ليصبح ثلاثة ملايين يورو سنوياً، في إطار سعيه لإغراء اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفيولا، مشددةً أن مالك النادي يخشى غضب الجماهير حال رحيل صلاح.

الجدير بالذكر أنه بحسب تقارير إعلامية سابقة، فإن فيورنتينا يواجه منافسة قوية من أندية إنترناسيونالي وروما ويوفينتوس وميلان الإيطالية، وأتلتيكو مدريد الأسباني، وفولفسبورج الألماني، وتوتنهام الإنجليزي لضم محمد صلاح.

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا