“صفقات لليونايتد من العيار الثقيل”

كتب / عمر جابر

خرجت العديد من التقارير الصحفية العالمية لتؤكد إقتراب المدافع الأسباني الدولي ولاعب ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس، ولاعب الوسط المدافع الألماني الدولي لفريق بايرن ميونخ الألماني باستيان شفاينشتيجر من الأنتقال إلي مانشستر يونايتد الأنجليزي .
وأكدت ” بي بي سي ” البريطانية و ” أس ” الأسبانية علي أن المدافع الأسباني يريد الرحيل عن الفريق الملكي، خاصة بعد رحيل المدرب الأيطالي كارلو أنشلوتي والتعاقد مع الأسباني رافا بينتيز، أشارت التقارير أن اليونايتد بدء في نصب شبكته للأنقضاض علي صفقة راموس وإنهائها قبل أي فريق أخر .
وأكد ” بي بي سي ” في نفس السياق علي أن نجم خط الوسط شفاينشتيجر دخل في دائرة إهتمامات لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حيث أكدت التقارير أن اللاعب الذي إنطلقت مسيرته في الفريق البافاري منذ أن كان إبن الـ14 لم يبدء سوي في 15 مرة فقط الموسم الماضي .
وأكدت ” ديلي ستار ” البريطانية من جانبها دخول المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ هو الأخر في قائمة الأهداف المقترحة بالنسبة للمدرب الهولندي، حيث أشارت الصحيفة إلي أن البايرن سيرفض فكرة التخلي عن مدافعه مقابل 20 مليون جنيه إسترليني فقط وهو مايعرضه اليونايتد .
وكان اليونايتد قد أنهي إجراءات ضم أولي لاعبيه الجدد بعد التعاقد مع الجناح الهولندي الشاب ممفيس ديباي قادما من فريق إيندهوفن الهولندي لمدة 4 سنوات مقابل نجو 25 مليون جنيه إسترليني .

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا