“رونالدو يخشي علي مستقبله في ريال مدريد”

كتب / عمر جابر

عرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد الأسباني وأفضل لاعب في العالم، عن تخوفه من مستقبله مع الفريق الأسباني، داعما في نفس الوقت زملائه في الفريق إيكر كاسياس قائد وحارس مرمي الفريق وسيرجيو راموس القائد الثاني في الفريق الأسباني .
وإستعجب النجم البرتغالي من طريقة تعامل إدارة الفريق مع إثنين من أساطير الفريق، أحدهم دعم الفريق طوال 16 عام وهو قائد الفريق كاسياس، والثاني راموس المدافع الوفي والذي لعب بقميص الريال طوال 10سنوات . وأشارت صحيفة ” أس ” الأسبانية علي خوف رونالدو علي مصيره لما يراه أمامه من التعامل مع أساطير الفريق، مشددا علي غضب اللاعب الشديد بعدما علم من الصحافة علي تغير مركزه خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي ذهب فيه بينتيز إلي كارديف لملاقاة جاريث بيل وإعلامه بتغير مركزه .
وكانت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية قد أكدت من قبل غضب رونالدو وإحتمالية رحيله بسبب إقالة أنشلوتي، وتعيين بينتيز، وطريقة التعامل مع جاريث بيل .
ويعيش كاسياس فترات عصيبة داخل قلعة البرنابيو، ربما تعود بدايتها عندما كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو علي رأس القيادة الفنية للمرينيجي، قبل أن تصاحبه صافرات إستهجان كبيرة مع كل لمسة في الموسم الماضي من قبل جماهير فريق العاصمة الأسبانية .
وأكدت بعض التقارير الصحفية الأسبانية والأنجليزية أن المدافع القوي سيرجيو راموس يفكر وبقوة في ترك الفريق المدريدي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة وأن مانشستر يونايتد الأنجليزي هو أقرب الفرق للتعاقد مع اللاعب

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا