“ربيعه: أخبرت مسئولي لشبونة بعودتي للأهلي في حالة واحدة”

كتب /عمر جابر
قال رامي ربيعة لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي الحالي والأهلي السابق انه أخبر مسئولي ناديه برغبته في العودة لفريقه السابق لو استمر في عدم اللعب مع الفريق.

وأضاف مدافع المنتخب المصري في تصريحات أعقبت مباراة منتخب مصر مع تنزانيا أنه مرتبط بتعاقد مع الفريق البرتغالي لمدة ست سنوات ولهم الحق التام في تحديد وجهة اللاعب المقبلة.

وأكد لاعب الأهلي السابق أنه يرفض تكرار ما حدث الموسم الماضي مع الفريق البرتغالي قائلاً “أبلغتهم برغبتي في الرحيل لو لم ألعب مع الفريق الأساسي ليس في الرديف.”.

وأكمل “سأنتقل لأي فريق أشارك معه حتى لو عدت إلي مصر مجدداً، لأننني لعبت مباراتين فقط في الكأس مع الفريق الأساسي وباقي المباريات لعبتها مع فريق B بالنادي.”

وأوضح المدافع الدولي أنه ينتظر المدير الفني الجديد للفريق البرتغالي لكي يحدد إذا ما كان سيستعين به في الموسم المقبل أم لا ، متماً “ستضح الرؤية تماماً بعد فترة الإعداد عما إذا كنت سأكمل مع فريقي أم سأعود إلي الأهلي أو أي نادٍ أوروبي أخر.”

وكان ربيعة قد شارك في مباراة المنتخب المصري أمام ضيفه تنزانيا في افتتاح مباريات المنتخبين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم المقرر إقامتها في الجابون العام بعد القادم.

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

في خطاب شديد اللهجة .. “كاف” يطلب من الفيفا احترام مسابقاته.. ويقارن موقف جاي بمبابي

رأيك يهمنا