رئيس مدينة المحلة يتدخل لإنهاء إضراب ممرضات المركز الطبي

كتب – محمود الجوهرى

وجه اللواء ناصر أنور طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى،اليوم السبت المهندس صلاح موسى نائب رئيس المدينة، ببحث مطالب ممرضات المركز الطبي المضربات داخل ديوان المركز، وسرعة حلها مع مسئولي مديرية الصحة.
كان عشرات من إخصائيات وفنيات التمريض قد دخلن فى إضراب مفتوح عن العمل منذ الأمس، داخل أقسام المركز الطبي الفرعي، احتجاجًا على قرار مدير مستشفي المحلة الكبرى العام، بإغلاق قسم الحضانات ونقله إلى مقر المستشفي الرئيسي.
ولفتت المحتجات إلى أنهن فوجئن بصدور منشور مدير مستشفي المحلة بإغلاق قسم يضم 11 حضانة للأطفال المبسترين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ونقل المعدات والأجهزة إلى قسم الحضانات الرئيسي بالمستشفي العام.
فيما أوضح الدكتور جمال شادي مدير مستشفي المحلة العام أن المركز الطبي ليس به إمكانات طبية مناسبة، ويعمل كالعيادات الخارجية مثل وحدة طب الأسرة، ويضم أكثر من 24 إخصائية وفنية تمريض، مشيرًا إلى أن حالات الأطفال التي يتم استقبالها بالمركز الطبي كانت كثيرًا ما تتعرض لخطر الموت فى حالة انقطاع التيار الكهربائي.
وأشار “شادي” إلى أن الدكتور محمد شرشر وافق على قرار إغلاق قسم الحضانات بالمركز الطبي ونقل المعدات والأجهزة إلى مستشفي المحلة العام، لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

حبيبتي

رأيك يهمنا