حرق«زعيم شبكة دعارة» بأسيوط:

حر16864661_751706498340110_2982950364519219617_nق 
كتب ياسر عبد الرازق
كشفت تحريات مباحث مركز شرطة مدينة أسيوط الجديدة لغز اشتعال النيران بشقة دعارة ومصرع شاب وفتاة متأثرين بالحريق وإصابة شابين أخرين بطعنات متفرقة بالجسد.
فوجئ أهالي مدينة أسيوط الجديدة، فجر السبت، بأصوات استغاثة تصدر من أحد الوحدات السكنية بعمارات الشباب وتصاعد الأدخنة من الشقة، وظن الأهالي نشوب حريق بالوحدة مما دفعهم إلى الإسراع لنجدة قاطني الوحدة السكنية، ليفاجئوا بوجود شاب وفتاه في صالة العقار مصابين بطعنات متفرقة بالجسد، وفي حالة إعياء شديدة وخروج ألسنة اللهب من غرفة داخل الشقة، ولم يتمكنوا من نجدة من بها.
وتم إخطار النجدةوفور حضور سيارات الإطفاء والإسعاف والشرطة وتمت السيطرة على الحريق فوجئوا بوجود فتاة وشاب لقوا مصرعهم متأثرين بعدة طعنات وحروق بالجسد، وتبين من الفحص والمعاينة الدقيقة مصرع كل من «ح. ح» 35 سنة، حرقا، و«ش. س» طالبة بكلية الزراعة متفحمة الجثة، وإصابة كل من «ي. ن» 30 سنة، مصابة بطعن وخزي في البطن بآلة حادة، و«هـ. ع» 34 سنة بطعنات وحروق.
وأشارت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 44 أشخاص «ربة منزل وزوجها وشخصان آخران» لخلافات على مبالغ مالية خاصة بالنشاط وتوصلت المباحث إلى أن بداية الواقعة ترجع لقيام أشخاص مجهولين باقتحام الوحدة السكنية وبداخلها 4 أفراد وقاموا بتكبيلهم وتوثيقهم بالحبال بالأيدي والأرجل وطعنهم بآلات حادة في مناطق متفرقة من الجسم، وأشعلوا فيهم النيران بإستخدام البنزين بسبب خلاف مادي بين المتهمين والقتلى على النشاط غير المشروع وعدم الانصياع لأوامرهم.
وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحري حول المتهمين تم القبض على «أسماء. أ» ربة منزل، وزوجها «مصطفى. م» رئيس الشبكة حيث ربطتهما خلافات مادية مع الفتيات مما أثار في نفوسهم الانتقام، وجار العمل على ضبط «محمود. ف»، و«محمد. ص».
وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة وحجز المصابين بحالات خطيرة بالمستشفى، لحين تلقي العلاج واستجوابهم عن ملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة

رأيك يهمنا

عن سناء عبد الله

Avatar

شاهد أيضاً

كوارث لاتنتهى والمسئولين فى غفله !!!!

رأيك يهمنا