” “بكار”.. وتصريحات من العيار الثقيل “

كتب / عمر جابر

رفض نادر بكار، نائب رئيس حزب النور لشئون الإعلام، وصف حركة حماس بالإرهابية قائلا: “حماس ليست جماعة إرهابية، ولا يمكن الحديث عن فصيل مقاوم بأنه إرهابى ومسألة فتحهم للسجون يتولاها القضاء”.
وحول خطر “الشيعة والإخوان” قال “بكار”، فى لقائه ببرنامج “بدون مكياج” مع الإعلامى طونى خليفة عبر فضائية “القاهرة والناس”، إنه: “لا يوجد فرق كبير بين أحزاب الشيعة، وحزب الحرية والعدالة الإخوانى فكلاهما يدفعان لاعتناق عقيدة لتحقيق مصالح دولة ما، وقيادتهما تضر بمصلحة مصر، فقادة الحرية والعدالة أخطر على البلد من الشيعة على المدى القريب، بينما قادة التمدد الايرانى اخطر على المدى البعيد”.
ورفض نائب رئيس حزب النور لشئون الإعلام، بوصفه سياسياً، عدم السماح بمنع الملتحين والمنتقبات من دخول أندية الجيش، كما رفض التعليق على سؤال إذا ما كانت جماعة الإخوان خوارج يجب قتالهم أو وصفهم بالإرهابيين؟، قائلا: “الأمور لا تخضع لهذه الحسابات ولكن كثير من قيادات الإخوان تورطوا فى أحداث عنف وينطبق عليهم صفة الإجرام”.
وتابع: “يمكننى اللجوء لحلق اللحية وتغيير الملامح بهدف الهروب وحماية النفس، ولكن ما فعله صفوت حجازى بعد أحداث رابعة تصرف غير مسئول ولو كنت مكانه لظللت ثابتاً على موقفى كقدوة لمن يؤيدوننى”.

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا