بالصور.. محافظ الشرقية و مجلس جامعة الزقازيق يعقد اجتماع بمدينة شرم الشيخ دعماً للسياحة

محمد عطية
بحضور محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدا لسلام ، عقد مجلس جامعة الزقازيق، اليوم الاجتماع الشهري ، وذلك بمدينة شرم الشيخ، لدعم السياحة الداخلية، بعد حادث الطائرة الروسية، التي آثرت بشكل ملحوظ على قطاع السياحة .
واثناء كلمتة في الاجتماع قال محافظ الشرقية، بانه تم رفع مذكرة للمجلس الاعلي للجماعات بان يتم عمال جميع الاجتماعات الخاصة بمجالس الجامعات المختلفة وجميع المؤتمرات العلمية وجميع اجتماعات الشركات ومجالس الكليات بمدينة السلام مدينة ” شرم الشيخ ” .
واشار عبد السلام ” انه سيتم تخصيص مبلغ ١٠٠٠٠٠جنية للطلاب المميزين، وذلك للإعداد لرحلات إلى مدينة شرم الشيخ، لدعم السياحة ، ذلك لحين عودة السياحة الي معدلاتها الطبيعية .
هذا وقد قرر القائم بأعمال الجامعة الدكتور عبد الحكيم نور الدين، برفع توصية من مجلس جامعة الزقازيق إلى المجلس الاعلي للجامعات، والى وزير التعليم العالي لدعم مقترح محافظ الشرقية .
صرح مسئول العلاقات العامة بالجامعة الأستاذ ناصر الجندى، أن جميع المشاركين بتلك الزيارة سيتحملون كافة مصاريف الزيارة على نفقتهم الشخصية، وذلك لتشجيع السياحية الداخلية في ظل الأزمة التي يمر بها قطاع السياحة هذه الفترة .

 

Mohamed Atya's photo.

Mohamed Atya's photo.

Mohamed Atya's photo.

رأيك يهمنا

عن محمد ابو القاسم

Avatar

شاهد أيضاً

د.وسيم السيسي”أنا فن الرقص أتحدث إليكم!”

رأيك يهمنا