بالصور جولة لمحافظ المنيا ووفد كويتي على الكورنيش لبحث فرص الاستثمار

كتب / محسن عيد
بحث اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا مع وفد شركة المعايير الخليجية بدولة الكويت، أوجه التعاون المشتركة في الفترة القادمة، بهدف الوصول إلى أفضل للسبل للاستثمار في المحافظة.
وضم الوفد، دكتور جلوي مبارك الدوسري مدير عام الشركة ونايف مبارك نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس احمد زايد المدير التنفيذي للشركة.
أشاد الوفد بالبرنامج الاستثماري الذي أعدته المحافظة لطرح الفرص الاستثمارية بها وخاصة بالمنطقة الصناعية ،إلي جانب التسهيلات التي توفرها المحافظة في إجراءات الاستثمار .
وقد حرص المحافظ على القيام بجولة على الكورنيش بمرافقة الوفد الكويتي،الذي أبدى إعجابه بجمال وروعه الكورنيش ،مؤكدا انه من المتوقع أن يصبح وجهة سياحية في السنوات القادمة.
ولفت المحافظ إلى العلاقات الطيبة مع دولة الكويت الشقيقة، موضحا أهمية الاستثمار في مجالات “التعليم والصحة والإسكان”، حيث تعد من القطاعات ذات الأولوية والاهتمام والتي يظهر مردودها على المواطنين بشكل مباشر، مؤكدا على استعداد المحافظة لتوفير كافة السبل والتسهيلات لتيسير العمل خلال الفترة المقبلة، مع توفير كافة إمكانيات ومقومات المحافظة لخدمة المستثمرين وكافة الأفكار التي تخدم مواطني المحافظة.
واقترح المهندس احمد زايد المدير التنفيذي للشركة تنظيم مؤتمر بدولة الكويت بالتعاون مع غرفة التجارة لعرض الفرص الاستثمارية بالمنيا على رجال الأعمال والمستثمرين في الكويت بحضور ممثلين للمحافظة ،وجاري حاليا دراسة الفكرة .

 

صورة ‏اثار واثاريون‏.
صورة ‏اثار واثاريون‏.
صورة ‏اثار واثاريون‏.
صورة ‏اثار واثاريون‏.
صورة ‏اثار واثاريون‏.
+2
رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

د.وسيم السيسي”أنا فن الرقص أتحدث إليكم!”

رأيك يهمنا