“ايكر كاسياس حارس مرمى نادى ريال مدريد يريد الرحيل”

كتب/ عمر جابر
كشفت تقارير اعلامية، ان ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، اصبح قريب من الرحيل عن النادي الملكي، ويأتي هذا القرار مع اقتراب وصول حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، دافيد دي خيا.
ووفقا لما ذكرته القناة الاسبانية الاولى “تي في 1″، فإن كاسياس لا يريد خلق مشكلة في النادي خصوصا ان دي خيا سيكون المرشح لحماية عرين النادي الملكي.
وتشير القناة الاسبانية ان قادة ريال مدريد وعدوا كاسياس بأنه لن يجد مشاكل من الناحية المادية خصوصا ان العروض التي تلقاها لا تصل الى ما يتقاضاه حاليا في النادي الاسباني، ولذلك فإن قادة بطل اوروبا 10 مرات وعدوا كاسياس بأن يدفعوا له ما يتبقى من عامين في عقده في حالة قبوله لعرض مع راتب سنوي ادنى مما يتقاضاه حاليا.

وتجدر الاشارة انه بحسب آخر ما اوردته وسائل الاعلام الاسبانية فإن ريال مدريد سيقدم دافيد دي خيا الى وسائل الاعلام الاسبوع المقبل، الدولي الاسباني والذي اختير كأفضل حارس مرمى في الدوري الانجليزي الممتاز سيخلف ايكر كاسياس والذي قضى 16 موسما مع الفريق الاول لريال مدريد.
ومن جانبها، كشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية، ان ريال مدريد توصل لإتفاق مع مانشستر يونايتد لضم دي خيا، وسيدفع النادي الملكي حوالي 25 مليون يورو إلى النادي الانجليزي بالاضافة الى5ملايين كمتغييرات، ويأتي قرار دي خيا بالرحيل من مانشستر يونايتد لرغبته في العودة الى مدريد وقرب اسرته.

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا