المطالبة بالتحقيق مع عمرو السولية

كتب : عمار الردينى 

استقر مسئولين الجهاز الفني للمنتخب المصري على مطالبة مجلس الجبلاية بالتحقيق مع عمر السولية نجم الفراعنة و نجم نادي الدراويش الاسماعيلي بسبب ما كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك (حسبى الله ونعم الوكيل) تعليقاً على قرار هيكتور كوبر و استبعاده من معسكر المنتخب قبل مواجهة تنزانيا أمس في اطار تصفيات امم افريقيا .

و تحدث مدير المنتخب علاء عبد العزيز عن قرار استبعاد الثلاثي المصري مؤكدا : أن استبعاد الثلاثى: صلاح عاشور، ومحمود قاعود، وعمرو السولية قرار فنى بحت من قبل الجهاز الفنى، ورؤية المدير الفنى الفنية فقط، نافياً أن يكون لمجرد أن الأهلى والزمالك يفاوضهم .

و اكمل حديثه مشيرا : «هل يعلم كوبر أن هؤلاء اللاعبين يفاوضهم الأهلى أو الزمالك وإذا كان ذلك صحيحاً فلماذا لم يستبعد باقى اللاعبين، الذين تدور حولهم المفاوضات؟

و تابع تصريحاته : «إذا تم استبعاد أى لاعب لمجرد مفاوضات أى ناد معه، فسيتم تسريح المنتخب، خصوصاً أن كل اللاعبين لديهم عروض بمن فيهم العناصر المحترفة بالخارج».

و اختتم حديثه مؤكدا و مشيرا علي ضروروة الوقوف بجانب كوبر و المنتخب معللا : نحن فى مرحلة جديدة للمنتخب والبعض «يصطاد فى الماء العكر»، لكننا لن نلتفت لذلك، ونطالب الجميع بالتكاتف وراء المنتخب لتحقيق حلم الوصول إلى أمم أفريقيا 2017 بالجابون بعد فقدان الحلم في الوصول لثلاث مرات فائتة .

و يذكر ان المنتخب المصري البارحة فاز في اول مبارياته في التصفيات علي تنزانيا بثلاث اهداف لصفر علي الاراضي المصرية بتوقيع رامي ربيعة و باسم مرسي و المحترف محمد صلاح .

رأيك يهمنا

عن عمار الردينى

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا