الكاتب الصحفى / لفتة عبد النبى الخزرجي

العراق وتنظيم داعش :

كتب الشيخ : لفتة عبد النبى الخزرجي /بابل / العراق 

داعش
داعش

dsh_11

الاحاديث التي تدور بين الاوساط العسكرية والسياسية ، ان الحرب على داعش ستكون طويلة ، وهذا ما نسمعه من المسؤولين الامريكيين والاوربيين بشكل خاص . وهم يرددون دائما ان العراق يخوض حربا ستكون طويلة تستنزف طاقات العراق البشرية وتضعف موارده وامواله ، وتساهم في تخلفه واجهاض مشروعه الوطني الديمقراطي .
لكن العراقيين يختلفون في نظرتهم لهذه الحرب المفروضة علينا ، نحن قررنا ان الحرب لم تطول ابدا ، نعم ، سنجعلها حربا لا هوادة فيها ضد الارهاب الذي يعمل على زرع الالغام في طريق تقدمنا ونهضتنا والعمل على وأد مسيرتنا للحاق بركب الحضارة الانسانية .الحرب لن تستمر طويلا ، ولن نسمح للإرهاب بترتيب وضعه على حساب بلادنا ومسيرتنا .
وقد آلينا على انفسنا ان هذه السنة 2015م ، ستكون سنة حاسمة في وضع نهاية حتمية لهذه العصابة المجرمة التي استباحت دماءنا وعرقلت مسارنا ودمرت اثارنا وحضارتنا ، وهي تتصور انها قد نجحت في عملها .
الحرب ضد الارهاب لن تتوقف ، لكن منظمة داعش الارهابية في العراق .. ستكون هذه السنة هي النهاية لوجودها في بلادنا ، نعم لقد اخذنا قرارا نهائيا ان داعش سيسحق تماما في بلادنا وسيعود النازحون الى ديارهم ومحافظاتهم التي اغتصبها داعش المجرم .
وسيقام حفل جماهيري كبير تحت شعار :
حشد به الرايات تعلو وحشد العراقيين نخل
ملايين النخل تقف مع أبناء العراق ، والحشد الجماهيري يتقدم بقوة واصرار لتحرير الارض والانسان .وقبل ان تحل السنة الثانية ، سيكون العراق قد وضع نهاية حتمية لهذه العصابة المجرمة .

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

اسلام الحامدي ، وحق الرؤية ، قصص قصيره

بقلم / اسلام الهاشمي الحامدي رأيك يهمنا