السيسي: لا أحد يستطيع أن يحكم الناس غصبا.. والرئيس والحكومة يجتهدان لمدة 4 سنوات .

كتب/محمد الحفناوي
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “كنا نتمنى ألا نختلف ولكن ليس كل ما نتمناه يحدث ، مشيرا إلى أننا يمكن أن نختلف ولكن لا يجب أن يؤدي ذلك إلى ضياع البلد.
واستطرد الرئيس قائلا خلال لقائه بعدد من عواقل ومشايخ مطروح والنوبة وسيناء، فى حفل افطار اليوم الأربعاء، : من يريد العيش وسطنا في سلام وأمان له ذلك وهذه بلدنا كلنا وأرضنا كلنا وتسع الجميع .. ومن يريد غير ذلك لن يستطيع .. ولا يتصور أحد أننا يمكن أن نمل ولو بعد 10 سنين .. ولا يتصور أحد أنه يستطيع قهر إرادة المصريين في حماية بلدهم، من خلال الترويع أو التفجيرات لأنه لن يكون أقوى ممن اتخذ القرار في 30 يونيو قبل عامين.
وأكد السيسي أن العامين الماضيين مرا علينا بكثير من الأحداث في 3 يوليو و8 يوليو و24و26 يوليو و14 أغسطس ، وحتي الان ، مشددا على أنه لا أحد يستطيع أن يحكم الناس غصبا ولا يمكن أن يعيد المصريين إلى الوراء بعد 20 يناير .وقال إن الرئيس والحكومة يجتهدان لمدة أربع سنوات “إذا أكملوها” ، فالدنيا تغيرت بالفعل والناس أصبحوا يعرفون مستقبلهم وطريقهم ، وشدد مجددا على وحدة المصريين وحبهم واستيعابهم لبعضهم مستشهدا بالآية الكريمة : “واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا “

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

بعد فتح التسجيل .. دليلك لحجز وحدة بمشروعات سكن ودار مصر وجنة لمتوسطي الدخل

رأيك يهمنا