“الريال يؤمن بقاء رونالدو وبيل لموسم آخر مع بينيتز”

Manchester United's Cristiano Ronaldo watches the ball during a practice session at the side's Carrington training ground before their forthcoming FA Cup Semi-Final soccer match against Watford, Manchester, England, Friday April 13, 2007. (AP Photo/Jon Super)
Manchester United’s Cristiano Ronaldo watches the ball during a practice session at the side’s Carrington training ground before their forthcoming FA Cup Semi-Final soccer match against Watford, Manchester, England, Friday April 13, 2007. (AP Photo/Jon Super)

11377320_836096379806588_7810282630709524947_n
كتب /عمر جابر
بعد أخبار كثيرة أشارت إلى رحيل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل عن ريال مدريد، أستطاع الفريق عبر مديره الفني رافايل بينيتز أن يبقي على الثنائي بعد حوار معهما أقنعهما بالبقاء لموسم مقبل.

فرونالدو أبلغ ادارة ريال مدريد عن رغبته في استكمال موسم آخر مع الفريق الملكي وفقاً لما نشره موقع الدايلي ميل الانجليزي ليعمل تحت قيادة المدير الفني الأسباني، وهو الذي يمتد عقده حتى عام 2018.

وكان البرتغالي يمتلك العديد من الأندية الراغبة في ضمه في حال تأكيد نيته في الرحيل عن الميرنجي مثل باريس سان جيرمان وأرسنال ومانشستر يونايتد.

أما الوليزي جاريث بيل فإن بينيتز استطاع أن يتحدث معه قليلاً بعد المباراة التي لعبها مع منتخب ويلز، وأقنعه فيها أن يبقى لحاجة الفريق لمجهوداته، وهو ما رحب به الويلزي مثلما نشر نفس الموقع الانجليزي.

ولمّا كان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد الإبقاء على كريم بنزيما، فإن الثلاثي الملقب من قبل الصحافة الاسبانية بالـ”BBC” سيستمر لموسم آخر تحت قيادة الأسباني بينيتز.

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

6 قنوات تذيع مباريات اليوم بكأس أمم أفريقيا (الجدول والترددات)

رأيك يهمنا