الجبهه الوطنيه للمصريين تدعو للسياحه المصريه فى اطار حملتها لدعم الدوله ومؤسساتها

11109287_768460526602701_2985258206222369692_n

كتب : اكرم هلال

استمرارا لحملاتها الشعبيه لدعم كيان الدوله ومؤسساتها نظمت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج، اليوم الأحد، من فرنسا (الحملة الشعبية لدعم السياحة المصرية بدول غرب أوروبا).

واستمرت الحملة فعالياتها بباريس ومن ساحة تروكاديرو المقابلة لبرج إيفل العملاق، الذى يعد قبلة ملايين السائحين الذين يتوافدون من شتى أنحاء العالم، حيث تم من خلال فلكور مصرى فرنكو فونى و رفع الأعلام المصرية ولافتات وصور كبيرة الحجم للمواقع السياحية المتميزة فى كافة أنحاء مصر.

وقام أعضاء الحملة الشعبية لدعم السياحة المصرية بدول غرب أوروبا بتوزيع كتيبات تحتوى على المزارات السياحية للتعريف بها، وكذلك بعض الهدايا التذكارية المصرية خاصة الفرعونية، مما جذب أعدادًا كبيرة من السائحين الذين كانوا متواجدين بالقرب من برج إيفل.

وقال عمر حشيش، منسق الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج والحملة الشعبية لدعم السياحة، إن الأيام القليلة القادمة ستشهد نشاطًا مكثفًا من جانب أعضاء الحملة التى أطلقت بالتزامن مع دخول مصر مرحلة جديدة من الإستقرار والأمل، مع بدايه العام الثانى لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وأضاف أن الحملة ستقوم بالترويج للمزارات والمواقع السياحية فى مصر، وذلك من خلال التواجد فى الأماكن السياحية المنتشرة فى أنحاء دول غرب أوروبا، وخاصة بباريس التى يتوافد عليها سواء المواطن الفرنسى أو السائحين الأجانب.

وأوضح أن الحملة تعتزم أيضًا مخاطبة المؤسسات الفرنسية من أجل تنشيط السياحة الى مصر بأنواعها المختلفة، وذلك انطلاقًا من الشعور بالواجب الوطنى، وبضرورة المساهمة فى تنمية مصر والنهوض بها فى هذه المرحلة الجديدة.

وقال إن الجبهة الوطنية للمصريين تدعو أبناء الوطن فى الداخل والخارج الى التكاتف والعمل معًا، وبذل كل الجهد للعبور بالوطن من هذه اللحظة الفارقة فى عمره.

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

علم الانتحار وعلاقته بعلم النفس الاجتماعي

رأيك يهمنا