” البدري: لن أسمح مجددا بترك اللاعبين لأنديتهم وللمنتخب الأول”

كتب / عمر جابر

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على أنه لن يقبل بوجود أي ضغط في جدول إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي يستعد الفراعنة خلالها لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام بالسنغال.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي مع أوغندا في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمسابقة الأفريقية في مبارتين، حيث ستقام الأولى يوم 17 من شهر يوليو المقبل، على أن يقام لقاء العودة في اليوم الأول من أغسطس القادم.

وأشار البدري في تصريحات لمراسل يالاكورة، إلى ضرورة أن يراعي مسؤولي اتحاد الكرة المصري طلبات المنتخب الأولمبي، مضيفاً: ” لن أقبل أن يكون جدول الاعداد مضغوط، ولن أقبل بضم لاعبين دون غيرهم بسبب ظروف مباريات أنديتهم “.

وخاض المنتخب الأولمبي معسكراً في جنوب أفريقيا كان من المفترض أن يتخلله مبارتين وديتين مع المنتخب الأولمبي للأولاد، إلا أن وضع مسابقة الدوري المصري لم يسمح بخوض المباراة الثانية لضيق الوقت، مما أدى لإعتذار الفراعنة عنها.

وأكمل البدري: ” المرحلة القادمة مختلفة تماماً عما مضى، لدينا تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عام، ومن بعدها دورة الألعاب الأفريقية في سبتمبر، وأخيراً في نهاية العام سنخوض البطولة الأفريقية في السنغال حال عبورنا من موقعة أوغندا “.

واختتم البدري: ” ما حدث في الفترة الماضية لن أسمح به مجدداً، في المعسكرات الماضية لم أضم لاعبين بسبب تواجدهم مع أنديتهم أو مع المنتخب الأول، لكن المرحلة المقبلة لا تسمح نهائياً بمثل هذه الأفعال، ويجب على الجميع أن يدرك الأمر “.

الجدير بالذكر أن مسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام، هي المسابقة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، والتي ستقام في البرازيل صيف العام المقبل، حيث تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى للمسابقة الأولمبية، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع نظيره في آسيا.

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا