“الاهلى بشكل جديد فى الموسم القادم”

كتب/ عمر جابر

قال محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، إن ناديه ينوى هذا الموسم على إبرام صفقات من العيار الثقيل لفريق الكرة الأول من أجل المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.
نجح الأحمر حتى الآن فى التعاقد مع صالح جمعة لاعب ماديرا البرتغالى، والغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى، بجانب حصوله على توقيع محمد حمدى زكى، مهاجم الاتحاد السكندرى، وعمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلى فضلا عن مفاوضات مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى لضمه فى الموسم الجديد.
وأكد عبد الوهاب فى تصريحات خاصة أن الإدارة لم يكن أمامها متسع من الوقت فى الموسم الماضى لإبرام صفقات قوية، بعد أن تم انتخابها فى نهاية مارس من العام الماضى ووجدت أمامها تركة ثقيلة موروثة عن المجلس السابق، وكان انشغالها الأكبر هو سداد الديون المستحقة لبعض بجانب رواتب العاملين فى كل إدارات النادى.
شدد عبد الوهاب على أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر بجانب قطاع الكرة وهيثم عرابى مدير التعاقدات يسابقون الزمن لإنهاء كل الصفقات التى يرغب الجهاز الفنى فى إبرامها.
أرجع عبد الوهاب صفقات الأهلى القوية هذا الموسم إلى أن ناديه بدأ مبكرا رحلة البحث عن تدعيم الفريق دون النظر لتحركات المنافسين، متمنيا أن تكون هذه الصفقات خير إضافة وعند حسن ظن جماهير النادى بها، وشدد على هذه الصفقات ستكون شكل تانى.

عمر عبد الوهاب

رأيك يهمنا

عن بهاء الدين محمد فندي

Avatar

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا