اب يتجرد من الرحمه و يقتل اطفاله الاربعه بالوراق

كتب – محمود الجوهرى
عامل تشاجر مع زوجته فأشعل النيران بشقته وقتل أطفاله الأربعة بالوراق
جرى نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمد مكي تحقيقات موسعة في حرق عامل لشقته بمنطقة الوراق مما أسفر عن مقتل 4 من ابنائه حرقا وإصابة زوجته بحروق من الدرجة الأولي.
وانتقل احمد الحمزاوي، مدير نيابة الحوادث، وابراهيم بدوي وكيل أول النيابة إلي المستشفي لمناظرة جثث الأطفال الأربعة وسؤال والدتهم التي تم نقلها لمستشفي الدمرداش لسوء حالتها.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة الاولية ان المتهم قام بإشعال النار في أطفاله بمنطقة الوراق صباح اليوم الأربعاء، وأكد المتهم أنه لم يقصد حرق أطفاله الأربعة، ولكن شب خلاف بينه وبين زوجته كالعادة، وهددها بإشعال النار فى جسدها ولكنها لم تكف عن الكلام.
واعترف المتهم خلال التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، أنه أشعل النيران في الشقة مما اسفر عن اصابته ولكنه لم يقصد قتل اطفاله.
وكان شب حريق صباح اليوم في شقة سكنية بمنطقة الوراق، وانتقل رجال الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحادث.
البداية كانت عندما تلقى اللواء مجدي الشلقاني، مدير الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق فجر اليوم الأربعاء، داخل شقة بالدور التاني بالوراق.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وتبين وفاة طفلة ونقل اشقائها ووالدها ووالدتها إلي المستشفي إلا أن 3 من اشقائها فارقوا الحياة متأثرين بإصاباتهم وتم نقل الجثث إلى المشرحة، وتولت النيابة التحقيقات .

رأيك يهمنا

عن admin

admin
المشرف العام على موقع العالم الحر

شاهد أيضاً

بدء برنامج التدريب الميداني لعام 2022 – 2023 لمنطقة الآثار الأسلامية و القبطية بسوهاج

رأيك يهمنا