طريق مصر اسوان الشرقي

إغلاق طريق مصر – أسوان الشرقى الزراعى

كتب \ محمد زكى

إغلاق طريق مصر – أسوان الشرقى الزراعى الواقع بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد السيد عبد الرحيم القناوى من الإتجاهين ، وذلك لإنشاء كوبرى المشاة .. على أن يبدأ الغلق إعتباراً من ليل يوم الأحد الموافق 14 / 6 / 2015 ولمدة 24 ساعة .
هذا وقد تم إجراء التحويلات المرورية اللازمة على النح التالى:
– أولاً: بالنسبة لمركبات السياحة القادمة من طريق سفاجا والمتجهة إلى محافظة الأقصر وأسوان: تسلك جميع مركبات السياحة القادمة من طريق سفاجا أعلى كوبرى المعنا إتجاه الدولفين ثم ميدان المطرانية ثم شارع الرياح أو شارع الجميل أعلى كوبرى السيد ثم كمين البياضية ثم طريق الأقصر وأسوان .

– ثانياً: بالنسبة لمركبات السياحة القادمة من الأقصر وأسوان والمتجهة إلى قنا أو سفاجا أو القاهرة: تسلك جميع مركبات السياحة كمين البياضية ثم شارع الرياح أو الطريق إلى أعلى كوبرى السيد حيث سيتم إستحداث دوران أمام شارع مدخل الشئون بالجزيرة الوسطى بعد مسجد السيد عبدالرحيم ثم شارع الجميل ثم ميدان الجبلاوى – شارع 23 يوليو- معبر الشباب ثم أعلى كوبرى المعنا للمتجه إلى سفاجا أو القاهرة أو كوبرى دندرة للمتجه إلى دندرة أو غرب النيل.

– ثالثاً: بالنسبة لمركبات النقل الثقيل القادمة من إتجاه محافظة الأقصر وأسوان: تسلك جميع مركبات النقل الثقيل يميناً من مدخل قرية الصالحية شارع شركة المياه إلى شارع الأربعين إلى منطقة الجامعة ثم مستشفى اليوم الواحد إلى طريق سفاجا .

– رابعاً: بالنسبة لمركبات النقل الثقيل المتجهة إلى الأقصر وأسوان : تسلك جميع مركبات النقل الثقيل طريق سفاجا ثم شارع مستشفى اليوم الواحد ثم منطقة الجامعة إلى شارع الأربعين ثم شارع شركة المياه طريق الصالحية حتى طريق مصر أسوان الشرقى الزراعى.

– خامساً: بالنسبة للسيارات الملاكى والأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلى كوبرى السيد أو كمين البياضية ومنطقة الحصواية ومنطقة الشئون والمتجهة لداخل المدينة : سيتم إستحداث دوران أمام مدخل الشئون بالجزيرة الوسطى بعد مسجد السيد عبدالرحيم وتسلك جميع المركبات المتجهة لداخل المدينة أو التى ترغب بالعودة مرة أخرى لكمين البياضية أو المتجهة للأقصر وأسوان تسلك ذلك الدوران المستحدث بعد مسجد السيد عبدالرحيم القنائى أو الدخول يميناً لشارع الشئون .

– سادساً: بالنسبة للسيارات الملاكى ومركبات الأجرة والنقل الخفيف القادمة من أعلى وأسفل كوبرى المعنا أو القادمة من طريق سفاجا إتجاه منطقة الأعمال ويرغب دخول المدينة أو المتجه إلى الأقصر أو أسوان : تسلك جميع المركبات الدوران الموجود أمام بنزينة التعاون بمنطقة الشيخ يونس والدخول يميناً بشارع مصنع المكرونة أو العودة مرة أخرى إتجاه كوبرى المعنا ثم طريق سفاجا .

رأيك يهمنا

عن خلف الله عطالله الانصاري

Avatar

شاهد أيضاً

حسن الرداد يعود للسبنما تحت تهديد السلاح

طرح البوستر التشويقي لفيلم تحت تهديد السلاح يستعد النجم حسن الرداد للعودة للسينما بعد غياب …